تتصف أحياء مصر الجديدة بدايةً من جسر السويس إلى الكوربة وما بعدها بالاختناق المروري التام، خاصةً في فترات المواسم والأعياد، وتزداد الأزمة المرورية سوءًا في حال تعطل سيارة ما في وسط الطريق، حينها تُصبح كارثة لمالك السيارة وسائقي السيارات الأخرى.

يمكن حل الأزمة في غضون دقائق معدودة بالاتصال على خدمة ونش انقاذ سيارات مصر الجديدة، ليصلك فريق شركة الهدى لنقل السيارة من وسط الزحام إلى أقرب ورشة تصليح سيارات.

خدمة ونش انقاذ سيارات مصر الجديدة من شركة الهدى للأوناش

توفر شركة الهدى خدمة “ونش انقاذ مصر الجديدة” نظرًا لما تتسم به تلك المنطقة من اختناق مروري مستمر، فهي واحدة من أهم المناطق الحيوية في مصر، لما فيها من منتزهات ومطاعم وكافيهات.

الازدحام يجعل من الصعب على مالكي السيارات التعامل مع عطل السيارة -وإن كان بسيطًا- بمفردهم، لذا خصصنا لهم أوناشًا تنقل لهم سيارتهم إلى أقرب ورشة تصليح سيارات.

ما الأعطال المفاجئة التي تحتاج إلى التواصل مع ونش انقاذ سيارات مصر الجديدة؟

يُنصح بالتواصل مع ونش سيارات مصر الجديدة لنقل سيارتك إلى ورشة تصليح متخصصة لإصلاح مختلف أعطالها المفاجئة -وإن كانت بسيطة- مثل:

  •  ارتفاع درجة حرارة المحرّك، وهي من أعطال السيارات الشهيرة المرتبطة بعدم بنقص مستوى المياه في المبرد.
  • انخفاض ضغط الهواء داخل إطارات السيارة، وهو ما يتسبب في صعوبة السير بها، خاصةً في حال عدم وجود بديل صالح للاستخدام (استبن).
  • عدم وجود كمية كافية من الوقود في خزان السيارة ونفاذه على الطريق.

فالتعامل مع تلك الأعطال بمفردك خاصةً وإن لم تمتلك المعدات الكافية لإصلاحها، أو الانصياع لنصائح الآخرين من غير المتخصصين والسماح لهم بالتدخل لإصلاح العطل قد يؤدي إلى إلحاق المزيد من الأضرار بها، وذلك لعدم امتلاكهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المواقف.

أنت في حاجة إلى الذهاب إلى ورشة تصليح أو أحد الفنيين المتخصصين، وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال التواصل مع شركة الهدى للأوناش.

مخاطر إصلاح أعطال السيارة من قبل غير المتخصصين

في حال توقف سياراتك على الطريق سيقدم لك الجميع المزيد والمزيد من النصائح للتعامل مع العطل.

ولكن احذر فمنها الجيد ومنها الخاطئ، فحتى وإن كان هدفهم مساعدتك إلا أنهم قد لا يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع أعطال السيارات، ومن أشهر النصائح الخاطئة التي سيحاول البعض إقناعك بها هي سحب السيارة بواسطة سيارة أخرى.

قد تبدو تلك النصيحة مثالية لحل الأزمة، إلا أن محاولة جر السيارة أو التعامل معها بنفسك، أو محاولة سحب السيارة بسيارة أخرى قد يكون له تبعات أكثر سوءًا، مثل: انبعاج هيكل السيارة أو تلف جزء آخر بها، إذا:

  • إن كانت السيارة المسحوبة أثقل وزنًا من السيارة الساحبة.
  • عدم الاعتماد على طريقة صحيحة لسحب السيارة.

أهمية طلب ونش انقاذ سيارات مصر الجديدة لسحب ونقل سيارتك

بعكس الطريقة العشوائية التي قد يتبعها سائق السيارة لسحب ونقل سيارته،يمكنك نقل سيارتك بأمان عن طريق طلب رقم ونش انقاذ مصر الجديدة وسيصلك فريقنا ليقوموا بالآتي:

  •  ربط السيارة وسحبها وتحميلها على ونش الإنقاذ عن طريق الحلقة المعدنية الموجودة أسفل اكصدام السيارة، وعدم حملها من أي جهة أخرى حتى لا تتسبب في تلف أي جزء من أجزاء السيارة.
  • تثبيت السيارة أعلى ونش الإنقاذ بعناية، والقيادة بتمهل لتجنب وقوع أي مشكلة على الطريق.

تلك أفضل طريقة لنقل السيارات يتبعها الطاقم الفني التابع لشركة الهدى والمتخصص في التعامل مع جميع أنواع السيارات المختلفة.

 

دعك من نصائح غير المتخصصين وأطلب ونش انقاذ سيارات مصر الجديدة من شركة الهدى، وسننقل لك سيارتك في الحال من قبل فنيين مُدربين على سحب السيارة ونقلها بطريقة صحيحة دون الحاق الضرر بأي من أجزائها الخارجية أو الداخلية.